تسريبات ضخمة تكشف عن تفاصيل لعبة GTA 6 الجديدة

ارتفعت معدلات البحث على محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية للبحث عن موعد نزول لعبة GTA 6 خاصة بعد ظهور تسريبات للعبة وانتشار أكثر من 90 مقطع فيديو وصورة على جميع وسائل التواصل الإجتماعي واليوتيوب والتي ينتظرها الكثير من محبي اللعبة في جميع دول العالم.

وظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي تم تسريبها شخصيات نسائية تلعب دور البطولة، حيث أشارت العديد من المصادر بعد ظهور هذه التسريبات أن العنصر النسائي سوف يتواجد بصورة كبيرة في الإصدار السادس من اللعبة GTA 6.

تسريبات لعبة GTA 6

وأكدت تقارير أن هناك شخص يدعى teapotuberhack هو من قام باختراق أوبر الذي وقع في الأسبوع الماضي وكذالك يدعى الوقوف وراء اختراقه، والذي قام بنشر أكثر من 90 مقطع فيديو للعبة في فيديوهات مسربة وسوف يقوم بنشر معلومات عديدة في صورة أكواد مصدرية حول الإصدار الخامس من اللعبة وكذالك الإصدار GAT 6.

كما أظهرت مقاطع الفيديو التي تم تسريبها قيام فتاة وشاب بسرقة مطعم بنفس طريقة بوني وكلايد الثنائي الإجرامي الشهير في العالم، منا أوضحت أن عمر الفيديوهات التي تم تسريبها تعود إلى أكثر من عامين.

موعد تنزيل لعبة GTA 6

ومن المفترض أن يتم تنزيل الجزء السادس للعبة GTA 6 خلال عام 2024 الميلادي، وبحسب ما أفادت تقارير صحفية ذا صن البريطانية والعديد من التقارير الأخرى.

وأوضحت الفيديوهات المسربة أيضا أن المعلومات الأولية تؤكد أن هناك تعديل كبير للغاية في الجرافيك الخاص باللعبة من الداخل وكذالك شكل المباني، إضافة إلى أن الإصدار الذي تم تسريبه من لعبة GTA 6 عن الجزء السادس يعمل على جهاز ps4 وكذالك جهاز الكمبيوتر الخاص.

كما أشارت الفيديوهات أيضا إلى أن هناك شخصيتان ظهروا في المقاطع المسربة ومنهم مرأة تسمى لوسيا ويدعى أنها ستكون بطلة الجيل السادس من GAT 6.

ويبحث عدد كبير من عشاق لعبة GTA 6 عن الأماكن والخصائص الجديدة بعد الفيديوهات التي تم تسريبها في الساعات القليلة الماضية وهي: عودة نادي ماليبو، وكذالك مدينة Vice City، إضافة إلى ظهور منطقة جديدة تدعى Port Gellhorn، وكذالك يمكنك القيام بتبديل البنادق بين اليدين، والتقاطها من على الأرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!