موعد مباراة يوفنتوس ضد ماكابي juventus vs makabe Haifa في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر مباراة يوفنتوس ضد ماكابي juventus vs makabe Haifa وهي التي تجمع بينهما على ملعب سامي أوفر لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مباراة يوفنتوس ضد ماكابي juventus vs makabe Haifa

وقبل المباراة يحتل فريق نادي يوفنتوس المركز الثالث على لائحة ترتيب المجموعة برصيد ثلاثة نقاط من فوز وخسارتين فيما لم يتعادل أبناء ماسيميليانو اليجري في أي مواجهة حتى الآن.

في المقابل يحتل فريق نادي ماكابي حيفا المركز الأخير في المجموعة بلا رصيد بعد أن تلقى الخسارة في المباريات الثلاثة التي خاضها في المجموعة حتى الآن ولم يحقق أي فوز أو تعادل بعد مرور ثلاثة جولات.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد ماكابي juventus vs makabe Haifa

تنطلق مباراة يوفنتوس ضد ماكابي juventus vs makabe Haifa في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد ماكابي

تُنقل فعاليات مباراة يوفنتوس ضد ماكابي juventus vs makabe Haifa عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن أحمد البلوشي.

فيما يمكن مشاهدتها عبر القنوات التالية أيضًا :-

  • SuperSport HD 2 alb
  • ESPN 1 Nederland HD
  • Arena Sport 3 HD Croatia
  • Match! TV
  • CBC Sport HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!