التخطي إلى المحتوى

تقام يوم غداً الجمعة مباراة السعودية ضد بنما والتي تجمع المنتخبان على أرضية ملعب ستاديون زديسلاف كشيزكوفياك لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المقامة في بولندا.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز النتائج التي حققها المنتخبان في الجولتين الأولى والثانية بالإضافة إلى توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة السعودية ضد بنما كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

وقبل اللقاء يحتل المنتخب البنمي المركز الثالث برصيد نقطة يتيمة جمعها المنتخب من التعادل في مباراة والخسارة في أخرى وسجل مهاجموه هدف يتيم وإستقبلت شباكهم ثلاثة آخرين ، فيما يحتل المنتخب العربي السعودي المركز الرابع والأخير برصيد لا شيء من النقاط بعد أن خسروا المباراتين ولم يحققوا أي تعادل أو فوز مسجلين ثلاثة أهداف وإستقبلت شباكهم ستة آخرين.

وكان منتخب بنما إفتتح مبارياته يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو على ملعب ستاديون زديسلاف كشيزكوفياك بالتعادل مع المنتخب المالي بهدف في كل شبكة حيث افتتح بوبكر كونتي التقدم للافارقة في الدقيقة التاسعة والثلاثين وأدرك دييجو فالانتا هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والثمانين.

قبل أن تخسر بنما يوم الثلاثاء الماضي من المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل لا شيء على ملعب ستاديون زديسلاف كشيزكوفياك حيث سجل ثنائية الديك الفرنسي في تلك المباراة دان أكسيل زاغادو في الدقيقة الرابعة والاربعين وميكائيل كويسانسي في الدقيقة الثانية والخمسين.

فيما افتتح المنتخب السعودي مبارياته في البطولة بالخسارة من المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل لا شيء على ملعب ستاديون غوسير حيث وقع يوسف فوفانا وامين غويري ثنائية الديوك في الدقائق الثالثة والاربعين والخامسة والسبعين على ملعب ستاديون غوسير.

وفي الجولة الثانية خسر المنتخب السعودي على يد منتخب مالي بثلاثة أهداف مقابل أربعة يوم الثلاثاء الماضي على ملعب ستاديون غوسير حيث احرز ثلاثية الخضر فراس البريكان وحسان محمد تميكتي من ركلة جزاء وخالد عيسى الغنام في الدقائق التاسعة والعشرين والثالثة والستين فيما سجل رباعية مالي سيكو كواتا وإبراهيما كوني وبوكر تراوري ومحمد كمارا في الدقائق 36 ، 54 ، 70 ، 90.

توقيت متابعة مباراة السعودية وبنما يوم الجمعة

تبدأ مباراة السعودية وبنما والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المقامة في بولندا في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبنما على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة السعودية وبنما والتي يحتضنها ملعب إستاد ستاديون زديسلاف كشيزكوفياك عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *