التخطي إلى المحتوى

تعادل فريق ليستر سيتي مع نظيره فريق نورييتش سيتي بهدف لهدف في إطار الجولة 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي، سجل هدف نوريتش سيتي  اللاعب تيمو بوكي  في الدقيقة 26، بينما تعادل تيم كرول لاعب ليستر سيتي في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول،ويأمل ليستر إلى الفوز من أجل مواصلة الصراع على الصدارة مع ليفربول المتصدر.

تعادل ليستر ونوريتش في الجولة 17

وكان لم يجد ليستر سيتي، البطل المفاجأة عام 2016 ومفاجأة الموسم الحالي، أي صعوبة لتخطي عقبة نوريتش سيتي، وتحقيق فوزه التاسع على التوالي، قبل أن يحل ضيفاً على مانشستر سيتي في المرحلة الثامنة عشرة، الأسبوع المقبل ولكن استطاع نوريتش أن يحرج ليستر في مفاجأة كبرى.

وكان يعول ليستر كثيرا على تألق مهاجمه المخضرم جيمي فاردي (33 عاما)، صاحب الـ16 هدفاً في 16 مباراة حتى الآن، التي ساهم بها مع خط هجومه في تحقيق السلسلة القياسية للنادي في عدد الانتصارات المتتالية ولكن هذا لم يحدث اليوم.

وسجل ليستر سيتي 25 هدفاً في مبارياته الثماني الأخيرة، التي شهدت أيضاً تألق خط دفاعه الذي استقبلت شباكه 3 أهداف فقط. وفي حال نجح فاردي في هز الشباك في المباراتين المقبلتين (ضد نوريتش وسيتي)، سيمنح نفسه فرصة معادلة رقمه القياسي في التسجيل في 11 مباراة على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!