التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والتي أقيمت اليوم الاحد على ملعب أنويتا بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف وذلك لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ أبرز ما جاء في مباراة الفريقين بالإضافة إلى ترتيبهما في بطولة الدوري الاسباني عقب فوز الملكي بثنائية بنزيما وسيرجيو راموس.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الاسباني

بدء مباراة الفريقين على وقع سيطرة كبيرة من جانب فريق نادي ريال مدريد الذي إستحوذ على مجريات اللعب لكن من دون أي خطورة أو فاعلية تذكرة فيما جاء التهديد الاول لفريق نادي ريال سوسيداد في الدقيقة الخامسة عشر عن طريق لاعبه مارتن أوديجارد لكن تصويبته علت مرمى البلجيكي كورتوا.

وفي المقابل ظهرت معاناة لاعبي ريال مدريد في الخروج من ضغط لاعبي ريال سوسيداد من الجزء الأخير وبدأ كروس وزملائه في الإعتماد على الكرات الطولية والتي لم يكن أغلبها دقيقاً في بعض الأحيان ومرت الدقائق تباعاً دون اي خطورة تذكر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة المرينجي بعد أن عاد لتقنية الفيديو إثر تعرض البرازيلي فينيسيوس جونيور للإعاقة من جانب مدافعي سوسيداد لينبري لها راموس مسجلاً الهدف الأول للريال في الدقيقة 50 قبل أن يغادر الملعب للإصابة ويحل ميليتاو بدلاً منه.

وفي الدقيقة 68 سجل عدنان يانوزاي هدف التعادل لسوسيداد ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل قبل أن يضيف كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 70 وسط إعتراضات من جانب لاعبوا أصحاب الأرض بسبب لمسة يد على الفرنسي لكن الحكم أكد شرعية الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وتواصلت الإثارة بتسجيل ميرينو هدف تقليص الفارق لريال سوسيداد في الدقيقة 83 بعد أن صوب كرة قوية إرتطمت بالعارضة وسكنت مرمى البلجيكي كورتوا وكاد اللاعب ذاته ان يضيف هدف التعادل في الدقيقة 93 لكن رأسيته مرت بجوار القائم الأيسر لتنتهي المباراة بفوز الريال 2-1.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 65 ليشارك برشلونة الصدارة متفوقاً بفارق الأهداف فيما توقف رصيد نادي ريال سوسيداد عند النقطة 47 في المركز السادس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!