التخطي إلى المحتوى

أبدى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي برشلونة الإسباني رضاه عن الإنتصار الذي حققه فريقه اليوم السبت على حساب خيمناستيكا ضمن التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد.

كومان يطالب ميسي بالتحسن

وفي تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أكد كومان أنه من الجيد أن يشارك كل لاعب في القائمة خلال 45 دقيقة ومازال الوقت طويل أمامنا من أجل تحسين اللياقة البدنية.

وأضاف ” في الشوط الثاني كان بإمكان اللاعبين تسجيل الكثير من الأهداف لكن ضياع الفرص السهلة حال دون حدوث ذلك والأهم أن جميع من شارك في المباراة قاموا بالظهور بشكل جيد وخرجنا من اللقاء بدون إصابات.

وتابع ” عملنا على الجانب البدني بصورة كبيرة خلال الفترة القليلة الماضية في الدورات التدريبية ومن الآن وصاعداً يجب علينا القيام بأمور تكتيكية أكثر وأكثر للظهور بمستوى مشرف فور إنطلاقة الدوري الإسباني.

وأنهى ” يجب على ليونيل ميسي أن يتحسن مثله مثل باقي زملائه في الفريق فكونه مهاجم يتطلب منه ذلك أن يكون لائق بدنياً بصورة أكثر مما هو عليه الآن خاصةً بعد أن غاب عن أولى أيام التدريبات.

وتسبب تصريح كومان في غضب الكثير من عشاق برشلونة ومنهم من رأى أن كلامه يحتوي على بعض التلميحات الخاصة بسحب كافة الإمتيازات التي كان يتوفر عليها ميسي سابقاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!