فولهام يوقف زحف ليستر سيتي نحو صدارة البريميرليج

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي ضد فولهام بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب كينج باور ستاديوم معقل ليستر سيتي.

نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد فولهام

وكان الشوط الأول قد أنتهي بتقدم فولهام علي ليستر سيتي بهدفين دون رد، في البداية وفي الدقيقة 30 سجل أديمولا لوكمان الهدف الأول لصالح فولهام، وفي الدقيقة 38 أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فولهام تكفل بها اللاعب افان كالفاليرو ليسجل الهدف الثاني لصالح فولهام لينتهي الشوط الأول علي وقع الهدفين.

وفي الشوط الثاني حاول كثيرًا فريق ليستر سيتي من أجل احراز هدف تقليص الفارق والعودة إلى المباراة وهو ماتحقق عن طريق اللاعب هارفي بارينيس في الدقيقة 86 قبل انتهاء المباراة وقام ليستر سيتي بتكثيف الهجمات من أجل احراز هدف التعادل.
لكن المباراة والـ90 دقيقة أنتهت بفوز فولهام علي ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي.

ترتيب ليستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

وبهذا الفوز أرتفع رصيد فولهام إلى 7 نقاط في المركز السابع عشر، ويتجمد رصيد ليستر سيتي عند 18 نقطة في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

جدير بالذكر أن ليستر سيتي سوف يواجه فريق زوريا لوغانسك في الدوري الأوروبي لموسم 2020-2021، يوم الخميس القادم الموافق 3 ديسمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!