موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تقام يوم الأحد مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي أرضية ملعب استاد مولينيو معقل وولفرهامبتون.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون.

ويسعي فريق توتنهام هوتسبير من الفوز والحصول علي الثلاث نقاط من أجل نسيان خسارة المباراتين الأخيرتين بعدما خسر علي يد كلاً من ليفربول بنتيجة هدفين مقابل هدف، ومن فريق ليستر سيتي بهدفين دون رد.

ويدخل لاعبي جوزيه مورينو المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد خمسة وعشرون نقطة جمعهما من أربعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الخسارة في ثلاثة مناسبات.

بينما علي الجانب المقابل يسعي فريق وولفرهامبتون صاحب الأرض والجمهور من الفوز من أجل تحسين وضعية الفريق والاقتراب من المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية إذ يدخل وولفرهامبتون المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد عشرون نقطة جمعهما من أربعة عشر مباراة، حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي الخسارة في ستة مناسبات.

توقيت متابعة مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون

وتنطلق مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون علي الهواء مباشرةً

ومن المقرر أن تذُاع مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون علي قناة bein sport 1، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي المغربي جواد بده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!