ميلان يكتسح سيلتك برباعية في غياب إبراهيموفيتش باليوروباليج

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي من تحويل تأخره بهدفين لفوز بأربعة أهداف على ضيفه فريق نادي سيلتك الأسكتلندي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخيمس على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا لحساب مباريات الجولة الخامسة من مجموعات الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة ميلان ضد سيلتك

إنتهت فعاليات الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق حيث افتتح الفريق الاسكتلندي النتيجة عن طريق توم روجيك وأودسون إدوارد في الدقيقتين السابعة والرابعة عشر.

في الوقت الذي تعادل فيه لميلان التركي هاكان كالهانغولو وصامويل كاستييخو في الدقيقتين الرابعة والعشرين والسادسة والعشرين.

وفي الشوط الثاني نجح ينس بيتر هاوجي في تسجيل الهدف الثالث للروسونيري من كرة فردية رائعة وصنع الهدف الرابع لزميله إبراهيم دياز في الدقيقة الثانية والثمانين.

ترتيب المجموعة بعد مباراة ميلان ضد سيلتك

بهذا الفوز ضمن ميلان تأهله للدور القادم بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة من ثلاثة إنتصارات وتعادل وخسارة خلف المتصدر ليل صاحب الـ11 نقطة.

في المقابل توقف رصيد فريق نادي سيلتك عند نقطة يتيمة في المركز الأخير بعد أن تلقى الخسارة الرابعة له مقابل تعادل واحد ولم يحقق أي فوز في المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!