الدحيل ضد أولسان.. البرازيلية إيدينا ألفيش باتيستا أول سيدة تقود مباراة في مونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إسناد مهمة تحكيم مباراة الدحيل ضد أولسان للبرازيلية إيدينا ألفيش باتيستا في الموقعة التي تقام لحساب مباريات تحديد المركز الخامس من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الدوحة حتى الحادي عشر من شهر فبراير 2021.

حكمة برازيلية تدير مباراة الدحيل ضد أولسان

ومن المُنتظر أن يعاون إيدينا ألفيش باتيستا في إدارة مباراة الدحيل ضد أولسان البرازيلية نوزا باك مساعد حكم أول والأرجنتينية ماريانا دي ألميدا مساعد حكم ثاني.

ونجحت الحكمات الثلاثة في الإنضمام إلى البطولة سعياً من الفيفا في زيادة الإعتماد على عنصر التحيكم النسائي في الإستحقاقات الكبرى.

في الوقت الذي سبق وأن تواجدن الحكمات الثلاثة في بطولة كأس العالم تحت سبعة عشر عاماً والتي أقيمت في الهند وكذلك بطولة كأس العالم للسيدات في العام 2019.

وتُعتبر دي ألميدا أول حكمة تظهر في مباراة بتاريخ مسابقة كوبا ليبرتادورس عندما تواجدت خلال مواجهة فريق نادي راسينج كلوب الأرجنتيني ضد ناسيونال بطل باراجواي.

يُذكر أن الدحيل خسر من الأهلي المصري بنتيجة هدف مقابل لا شيء في الدور الثاني في الوقت الذي خسر فيه فريق نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي من فريق نادي تيجريس المكسيكي بهدف مقابل هدفين ليتواجها في مباراة الخامس والسادس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!