سكاي سبورت: ماسيميليانو أليجري هو المدرب القادم ليوفنتوس.. الإعلان خلال ساعات

كشفت تقارير صحفية عن مدرب يوفنتوس القادم بعد أن وصل البيانكونيري رفقة مدربه أندريا بيرلو إلى طريق مسدود بعد النتائج السيئة التي قدمها الفريق خلال الموسم الحالي، مُشيرة إلى أن ماسيمليانو أليجري هو المدرب القادم ليفنتوس.

أليجري يعود لتدريب يوفنتوس

أكد فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق في “سكاي سبورت” أن إدارة يوفنتوس توصلت لإتفاق مع ماسيميليانو أليجري ليقادة الفريق بداية من الموسم المقبل، وأن أندريه بيرلو المدير الفني الحالي سيرحل بشكل أكيد عن تدريب الفريق بعد الموسم الكارثي الذي قدمه الفريق في 2020-2021.

وقال فابريزيو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “سيوقع ماسيميليانو أليجري عقده كمدرب جديد ليوفنتوس في الساعات القليلة المقبلة.. تم الانتهاء من الاتفاق، وسيتم إقالة أندريه بيرلو، ساعات قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمي”.

أرقام أليجري مع يوفنتوس خلال فترة الأولى

قاد أليجري فريق يوفنتوس في  269 مباراة خلال فترته الأولى كمدرب للسيدة العجوز، حيث فاز في 191 مباراة وتعادل في 40 مباراة وهُزم في 38 مباراة فقط.

وحقق أليجري 11 لقبًا مع يوفنتوس بين 5 بطولات للدوري الإيطالي و4 بطولات لكأس إيطاليا وبطولتين للسوبر الإيطالي، ووصل أليجري لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين الأولى في موسمه الأول 2014-2015 مع الفريق حيث خسر في النهائي على يد برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعاد بعدها بموسمين ليصل للمباراة النهائية في موسم 2016-2017 وخسر النهائي أيضًا على يد ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!