نتيجة مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون اليوم liverpool vs west brom في الدوري الإنجليزي
نتيجة مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون

يبحث عشاق الريدز حاليا عن نتيجة مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون اليوم في الدوري الإنجليزي، مباراة أُقيمت على ستاد زا هاوثرونز معقل فريق وست بروم، لحساب مواجهات الأسبوع السادس والثلاثين من البريميرليج، والتي انتهت بسيناريو قاتل في الدقائق الأخيرة، وانتصار كبير للريدز برأس البرازيلي أليسون بيكير.

ودخل ليفربول المباراة وهو في المركز الخامس ممتلكا في رصيده 60 نقطة من 35 مباراة، أما فريق وست بروميتش فقد تأكد هبوطه رسميا لدوري الدرجة الأولى، حيث يقبع في المركز التاسع عشر “قبل الأخير” وفي رصيده 26 نقطة.

تشكيلة ليفربول ضد وست بروميتش الرسمية

ودخل المدرب الألماني يورجن كلوب المباراة معتمدا على التشكيل التالي في مواجهة وست بروم.

  • أليسون بيكير في حراسة المرمى.
  • رباعي خط الدفاع: روبيرتسون – فيليبس – ويليامز – ألكسندر أرنولد.
  • وسط الميدان: تياجو الكانتارا – كيرتس جونس – فابينيو.
  • خط الهجوم: صلاح – فيرمينو – ماني.

نتيجة مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون

ودخل أصحاب الأرض المباراة بقوة، ليسجلوا الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب روبسون كانو، لكن جاء التعادل سريعا عن طريق الفرعون المصري محمد صلاح في الدقيقة 33 بصناعة من السنغالي ساديو ماني، لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل بين الفريقين.

وظل التعادل قائما طوال أحداث الشوط الثاني، حتى آخر ثواني المباراة، لكن جاء الحارس البرازيلي أليسون بيكير وسجل هدف قاتل برأسه من ركلة ركنية، وأهدى الريدز 3 نقاط غالية للغاية، والتي قد تكون هي الأهم في مسألة الصعود لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي بعد مباراة وست بروميتش

ويأتي فريق ليفربول حاليا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي رصيده 63 نقطة، بينما توقف رصيد فريق وست بروميتش ألبيون عند النقطة 26.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!