حل مشاكل تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile 1.5 “مهمة الإشعال” مشكلة التحكم في تحديث ببجي الأخير 2021
حل مشكلة تحديث ببجي موبايل الجديد

نقدم لحضراتكم حل مشاكل تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile 1.5 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، حيث تعتبر ببجي أشهر ألعاب القتال والمعارك والحروب خلال السنوات الأخيرة وقد نالت شهرة واسعة في مختلف دول العالم؛ ولعل هذا بسبب تفوقها الدائم واستمرارها نحو التطور واطلاق تحديثات جديدة للعبة جذبت الملايين من المستخدمين حول العالم، بالإضافة إلى التقنيات التكنولوجية المتطورة من حيث جودة الصوت والصورة والجرافيك والرسومات والكثير من المزايا التي تضيفها ادارة ببجي للتحديثات الجديدة مجانًا.

مشكلة تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

بعد انطلاق تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد الذي حمل لقب مهمة الإشعال pubg mobile 1.5، وقام الملايين من مستخدمي ببجي بتنزيله عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي لهواتف الاندرويد ومن خلال متجر آب ستور لهواتف الآيفون، فقد قابل المستخدمين مشكلة عدم القدرة على التحكم في الاعدادات، حيث لا يستطيع اللاعبون السير باستخدام الماوس وكذلك الأزرار w و D و A و S.

بالإضافة إلى بعض الأزرار الأخرى المسؤولة عن القفز من الطائرة وركوب السيارات والمركبات، ومن الجدير بالذكر أن أغلب تحديثات ببجي موبايل تواجه تلك المشكلات في البداية، لكن نقدم إليكم أعزائي مستخدمي تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile 1.5 حلول تلك المشاكل بسهولة.

حل مشكلة التحكم في تحديث ببجي الأخير 1.5

  • يلزم التأكد من اصدار نسخة المحاكي الذي تقوم باستخدامه وضرورة تنزيل آخر نسخة.
  • تفعيل خيار “الموارد فائقة الجودة” من قائمة الإعدادات في حالة إذا كنت قمت باختيار “الموارد المنخفضة” أثناء تحميل التحديث.
  • كما يمكنك أيضًا تجربة عمل clean cache عند النقر على الشرطات أعلى المحاكي.

وبهذا نكون قد قدمنا لحضراتكم بعض الحلول لمشكلة التحكم في تحديث ببجي موبايل الجديد، ولكن عليك التأكد أنه لم يسبق تغيير اعدادات التحكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!