مركز النني مهدد.. أرسنال يقترب من خطف جوهرة يورو 2020

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب أرسنال الإنجليزي من التعاقد مع مانويل لوكاتيللي لاعب وسط المنتخب الإيطالي ونادي ساسولو، والذي قدم أداءًا مميزًا في كأس أمم أوروبا “يورو 2020” رفقة الأتزوري، وهو ما يهدد مركز الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال.

أرسنال يقترب من التعاقد مع لوكاتيللي

كشف جيوفاني كارنيفالي المدير الرياضي لنادي ساسولو الإيطالي عبر شبكة “سكاي سبورت” عن تقدم أرسنال في سباق المفاوضات للتعاقد مع مانويل لوكاتيللي لاعب الفريق ومتنخب إيطاليا، حيث قال: “يوفنتوس هو النادي الإيطالي الوحيد الذي تحدث معنا بشأن لوكاتيللي”.

وأضاف: “التقينا الأسبوع الماضي مع فيديريكو تشيروبيني المدير الرياضي ليوفنتوس بشأن هذا الأمر.. هناك اهتمام من جانب يوفنتوس، لم نستكشف كل الشروط والتقييمات لكن لدينا علاقة ممتازة معهم لذلك سنواصل هذه المحادثات”.

وأردف: “صحيح أن هناك أندية أخرى من خارج إيطاليا مهمتة بضم اللاعب لكن أرسنال متقدم على أي فريق آخر.. أرسنال تقدم بالعرض الملموس الوحيد حتى الآن وأبدوا اهتمامهم بضم لوكاتيلي”.

ويهدد قدوم مانويل لوكاتيللي لنادي أرسنال مستقبل محمد النني مع الفريق اللندني خاصةً وان اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل 2021-2022 مع أرسنال ولم يجدد عقده حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!