مواعيد مواجهات العرب غدًا الثلاثاء 3 أغسطس في أولمبياد طوكيو 2020

يستعد منتخبي مصر والبحرين للمشاركة في الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، حيث يمثل المنتخبين مشاركة المنتخبات العربية غدًا الثلاثاء في دورة الألعاب الأولمبية، وفي السطور القادمة نستعرض مواعيد مباراتي مصر والبحرين في الأولمبياد.

موعد مباراة مصر ضد ألمانيا

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع منتخب ألمانيا في الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020.. ويأتي موعد مباراة مصر ضد ألمانيا يوم غد الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية إلا ربع ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تُقام على الصالة الرئيسية لملعب “يويوغي ناسيونال ستاديوم”.

وتأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط من 4 إنتصارات وخسارة وحيدة، في حين تأهل منتخب ألمانيا بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من ثلاث إنتصارات وخسارتين.

موعد مباراة البحرين ضد فرنسا

يلتقي منتخب البحرين لكرة اليد مع منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، ويأتي موعد مباراة البحرين ضد فرنسا في الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020، يوم الغد الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل منتخب البحرين للدور ربع النهائي بعد أن احتل المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد نقطتين بعد أن حقق فوز وحيد وأربعة هزائم، في حين تأهل منتخب فرنسا للدور ربع النهائي بعد أن تصدر المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من أربعة إنتصارات وهزيمة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!