موعد مباراة ليون ضد جلاسكو رينجرز في الدوري الأوروبي Lyon v Ringers والقنوات الناقلة لها

يستقبل اليوم الخميس ١٦ سبتمبر ٢٠٢١ «ملعب ايبروكس ستاديوم» معقل نادي رينجرز مباراة من هامة تجمع بين نادي  ليون  ومضيفه اليوم نادي جلاسكو رينجرز إلاسكوتلندى، في الجولة الاولي من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة ليون ضد رينجرز

وتاهل نادي ليون الفرنسي الى منافسات بطولة الدوري الاوروبي بعدما انهى الموسم الماضي فى المركز الرابع برصيد 76 نقطة بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويستعد لخوض لقاء صعب وهام امام مضيفه نادي جلاسكو رينجرز.

بينما نادي جلاسكو رينجرز الاسكوتلندي تأهل الى مواجهات بطولة الدوري الاوروبي بعدما تمكن من إقصاء نادي ألاشكيرت في مباريات تحديد المتأهل للمجموعات، وبهذا تمكن من بلوغ دور المجموعات من البطولة الاوروبية

موعد متابعة مباراة ليون ضد رينجرز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليون ضد رينجرز في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليون ضد رينجرز

تذاع مباراة ليون ضد جلاسكو رينجرز عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي ، قناة بي ان سبورت بريميوم 3 بتعليق مضر اليوسف، ومن الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!