جدول مباريات اليوم الأحد 17\10\2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد 17\10\2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري لمتابعة أهم المباريات بالإضافة إلي القنوات الناقلة لتلك المباريات.

وفي التقرير التالي نسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الأحد 17\10\2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد

الدوري الإسباني

وتستأنف اليوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني بمواجهة رايو فاليكانو ضد إلتشي في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وفي تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا تلعب مباراة سيلتا فيجو ضد إشبيلية علي ملعب سيلتا فيجو، وفي تمام الساعة السادسة والنصف تلعب مباراة فياريال ضد أوساسونا.

وفي ختام مباريات اليوم وقمة مباريات الجولة والتي ستجمع بين برشلونة ضد فالنسيا في تمام الساعة التاسعة علي ملعب الكامب نو، وتنقل كل هذه المباريات عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز.

الدوري الإنجليزي

وتستأنف مباريات الجولة الثامنة اليوم من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بمبارتين الأولي ستجمع بين إيفرتون ضد وست هام في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة تلعب مباراة توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد.

الدوري الإيطالي

وتلعب اليوم في بطولة الدوري الإيطالي ستة مباريات في إطار الجولة الثامنة والبداية مع مباراة كالياري ضد سامبدوريا، فيما تلعب في تمام الساعة الثالثة عصرًا ثلاثة مباريات البداية مع إمبولي ضد أتالانتا وجنوي ضد ساسولو، واخيرًا أودينيزي يستضيف بولونيا.

وفي تمام الساعة السادسة تلعب مباراة نابولي ضد تورينو، وفي تمام الساعة التاسعة الإ ربع تلعب قمة مباريات الجولة الثامنة بمواجهة يوفنتوس ضد روما في المباراة التي ستذُاع علي قناة الدوري الإيطالي عبر اليوتيوب بتعليق المعلق فهد العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!