موعد مباراة تشيلسي ضد برينتفورد Chelsea vs Brentford في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب برينتفورد كوميونيتي ستاديوم مباراة فريقي  تشيلسي ضد برينتفورد ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 16 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة تشيلسي ضد برينتفورد

يحتل أصحاب الأرض نادي برينتفورد المركز السابع برصيد اثنا عشرة نقطة من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما البلوز تشيلسي بقيادة المدرب توماس توخيل فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد ستة عشر نقطة من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل واحدة وخسر واحدة.

موعد متابعة مباراة تشيلسي ضد برينتفورد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد برينتفورد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد برينتفورد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد برينتفورد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق يوسف سيف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!