نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن Bayern vs Leverkusen اليوم في الدوري الألماني

انتهت مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركطوزن اليوم في الدوري الألماني، حيث اكتسح بايرن ميونخ ضيفه ليفركوزن بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، بأقل مجهود ممكن، حيث سجل الفريق البافاري خماسيته في أول 37 دقيقة فقط قبل أن يبدأ بإراحة لاعبيه لمواجهة دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع.

تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن

أعلن الألماني يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، تشكيل الفرق البارفاري لمواجهة اليوم ضد باير ليفركوزن في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الألماني، حيث بدأ بايرن ميونخ بالتشكيل الأساسي، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نيكولا زولي – دايوت أوباميكانو – لوكاس هيرنانديز – ألفونسو دايفيز.

خط الوسط: جوشوا كيميتش – ليون جوريتزكا – توماس مولر.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي – ليروي ساني – سيرجي جنابري.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه باير ليفركوزن بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقميت على ملعب “أليانز أرينا” معقل البارفاري، وافتتح روبرت ليفاندوفسكي أهداف المواجهة في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول، قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 30 من عمر الشوط.

وجاء الدور على توماس مولر ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 34، قبل أن يمرر كرة حاسمة لـ سيرجي جنابري الذي سجل الهدف الرابع بعدها بدقيقة فقط، ثم عادي جنابري ليسجل الثاني له والخامس للبايرن في الدقيقة 37.. وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 55 سجل باتريك شيك هدف ليفركوزن الوحيد في القاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!