معلق مباراة ليفربول ضد آرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

نستعرض معلق مباراة ليفربول ضد آرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي ليفربول ضد آرسنال مساء اليوم السبت على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يسعى من خلالها ليفربول للعودة لطريق الإنتصارات مرة أخرى بعد الخسارة الأخيرة أمام وست هام ومن قبلها التعادل أمام برايتون.

معلق مباراة ليفربول ضد آرسنال

تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة ليفربول ضد آرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي تُقام على ملعب “أنفيلد” لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

ويتولى المعلق الكبير علي محمد علي مهمة التعليق على أحداث المباراة عبر قناة “بي إن سبورت بريميوم 1″، والتي تُقام مساء اليوم السبت في قمة مباريات الجولة الثانية عشر للدوري الذي يتصدره تشيلسي.

موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال

يأتي موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال اليوم السبت الموافق 20 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة ليفربول ضد آرسنال في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة من 11 مباراة، حيث حقق الريدز 6 إنتصارات، وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة، وعلى الجانب الآخر يتواجد آرسنال في المركز الخامس برصيد 20 نقطة من 11 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 3 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!