معلق مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الإنجليزية، عن معلق مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم، في المواجهة المنتظرة التي تُقام على ملعب فريق الذئاب، لحساب منافسات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” معلق مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.

معلق مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم

يتولى المعلق أحمد البلوشي مهة التعليق على أحداث مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم السبت في الدروي الإنجليزي الممتاز، عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium” الناقلة لأحداث المباراة، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حققوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات البطولة الإنجليزي في الشرق الأوسط.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

يأتي موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موقف ليفربول في جدول ترتيب الدروي الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة من 14 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحقق ليفريول فوزًا هامًا في آخر مبارياته بالدوري يوم الأربعاء الماضي على حساب إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!