ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مولينو” لحساب الجولة الثامنة عشر من البريميرليج، حيث حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون واندررز، ليتعادل البلوز للمباراة الثانية على التوالي، ويصل للمباراة الرابعة على التوالي حقق خلالها فوز وحيد.

تشكيلة تشيلسي لمباراة ولفرهامبتون

استقر توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق تشيلسي على تشكيلة البلوز الأساسية لمباراة ولفرهامبتون اليوم في البريميرليج، بعد ان كان متوقعًا تأجيل المباراة بسبب إصابة 7 لاعبين من تشيلسي بفيروس كورونا، إلا أن رابطة الدوري الإنجليزي رفضت طلب البلوز بالتأجيل.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: سيزار أزبلكويتا – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجير.

خط الوسط: رييس جايمس – كانتي – تشالوبا – ماركوس ألونسو.

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش – حكيم زياش -مايسون مونت.

ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي انطلقت عصر اليوم الأحد لحساب الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وفشل تشيلسي في تهديد مرمى خوسيه سا حارس ولفرهامبتون، سوى في تسديدة يتيمة، حيث ظهر عجز البلوز في الوصول للمرمى في ظل الغيابات التي ضربت الفريق بسبب فيروس كورونا، ليتعادل تشيلسي للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل أمام إيفرتون في الجولة الماضية بهدف لمثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!