موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول Tottenham vs Liverpool في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب توتنهام هوتسبير مباراة فريقي ليفربول  ضد توتنهام ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول

يدخل أصحاب الأرض نادي توتنهام تلك المباراة وهو في المركز السابع برصيد خمسة وعشرين نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمان مباريات وتعادل واحدة وخسر خمس مباريات ، أما الضيوف نادي ليفربول فيحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد أربعين نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في اثنا عشرة مباراة وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة .

توقيت متابعة مباراة توتنهام ضد ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد ليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ليفربول

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة توتنهام ضد ليفربول عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!