موعد مباراة ليفربول القادمة أمام فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل ليفربول الإنجليزي للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب نادي بنفيكا البرتغالي، ليضرب موعدًا مع فياريال الإسباني الذي تفوق على بايرن ميونخ الألماني بعد تفوقه في مجموع المباراتين بهدفين مقابل هدف وحيد، في مفاجأة من العيار الثقيل في البطولة الأوروبية.

موعد مباراة ليفربول وفياريال الإسباني

وتُقام مباراة الذهاب بين ليفربول وفياريال الإسباني أحد يومي 26 او 27 أبريل الجاري على ملعب أنفيلد معقل الريدز، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

في حين تُقام مباراة الإياب أحد يومي 3 أو 4 مايو المقبل، على ملعب “لا سيراميكا” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة ليفربول وبنفيكا

انتهت مباراة ليفربول وبنفيكا البرتغالي اليوم في دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد أنفيلد، وذلك ضمن منافسات الإياب للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في مواجهة نارية شهدت عودة الفريق البرتغالي في النتيجة لكن الوقت لم يسعفهم للعودة والتأهل.

وتقدم المدافع إبراهيما كوناتي للريدز في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول قبل أن يتعادل جونزالي راموس لفريق بنفيكا، وسجل روبرتو فيرمينو هدفين متتاليين في الدقائق 55 و65 على التوالي، قبل أن يتعادل الضيوف عن طريق هدفين بأقدام ياريمشوك وداروين نونيز في الدقائق 73 و81 على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!