شاختار يتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على بازل برباعية Basel vs Shakhta
Basel vs Shakhtar

تُختتم اليوم مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، حيث سيلعب إشبيلية ضد ولفرهامبتون، وبازل ضد ساختار دونتسك، لتحديد الفريقين المتأهلين برفقة إنتر ميلان ومانشستر يونايتد، وفيما يلي نُقدم لكم بث مباشر مباراة بازل وشاختار دونتسك اليوم الثلاثاء 11 – 8 – 2020 بأعلى جودة وبدون أي تقطيع مع تعليق صوتي عربي.

 مباراة بازل وشاختار دونتسك

ويعرض لكم موقعنا بث مباشر مباراة بازل وشاختار دونتسك اليوم لحساب مواجهات الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، والتي ستُلعب على ستاد فيلتينس أرينا في ألمانيا من مباراة وحيدة بنظام خروج المغلوب، اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة “مصر”، أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة “السعودية”، كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة BeIN SPORTS HD2 بتعليق حسن العيدروس.

الفريقان يملكان الأمل والدافع للوصول للدور قبل النهائي، الحظوظ متكافئة والفرص متساوية، من سيحارب أكثر ويكون فعالا على مرمى الخصم سيطير للدور نصف النهائي ويكتب المجد، ويضرب موعدا ناريا مع إنتر ميلان الإيطالي الفائز بالأمس على باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف.

مشوار بازل وشاختار دونتسك في الدوري الأوروبي

بازل السويسري بدأ البطولة بشكل رائع، وتصدر المجموعة الثالثة وصعد على رأسها برصيد 13 نقطة، وفي دور ال 32 صعد بازل على حساب فريق أبويل بنتيجة أربعة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفي دور ال 16 تخطى بازل نظيره فرانكفورت الألماني بنتيجة أربعة أهداف دون رد أيضا في مجموع المباراتين، ليصعد لربع النهائي ضاربا موعدا ناريا مع شاختار.

أما شاختار دونتسك فقد جاء من دوري الأبطال بعدما فشل في الصعود من دور المجموعات، وبدأ مشواره في الدوري الأوروبي من دور ال 32، وفاز على بنفيكا بنتجية 5_4 في مجموع المباراتين، في موقعة كانت نارية ومثيرة للغاية، ثم في دور ال 16 تخطى شاختار نظيره فولفسبورج في مجموع المباراتين بنتيجة 5_1، ليتأهل للدور ربع النهائي ويلتقي مع بازل.

نتيجة مباراة بازل وشاختار

تمكن شاختار من التأهل إلى نصف نهائي الدوي الأوروبي بعد الفوز على بازل برباعية عن طريق جونيور مواريس في الجقيقة الثانية، ثم أضاف اللاعب تايسون الهدف الثاني في الدقيقة 22، بيتما أحرز الهدف الثالث اللاعب ألتن باترك في الدقيقة 75 من ضربة جزاء، ثم أحرز اللاعب دودو الهدف الرابع لأشبيلبة في الدقيقة 88، وقلص اللاعب ريكي النتيجة بهدف لبازل في الدقيقة 92.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!