موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضد وست بروميتش ألبيون في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي.

ويسعي فريق مانشستر سيتي إلى الفوز من أجل تحسين وضعية الفريق عقب التعادل في المباراة السابقة امام فريق مانشستر يونايتد بدون أهداف في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي ويدخل مانشستر سيتي  المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

بينما يدخل فريق وست بروميتش ألبيون وعينه علي الثلاث نقاط أيضًا بعدما خسر المباراة الأخيرة أمام فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي ويدخل وست بروميتش ألبيون المباراة وهو في المركز التاسع عشر برصيد 6 نقاط.

توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش ألبيون والتي يستضيفها ملعب الإتحاد في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش ألبيون علي الهواء مباشرةً

وتُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي عبر قناة bein sport 1 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!