موعد مباراة كرواتيا ضد إسكتلندا Croatia vs Scotland في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة كرواتيا ضد إسكتلندا Croatia vs Scotland في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب هامبدن بارك.

موعد مباراة كرواتيا ضد إسكتلندا Croatia vs Scotland

وقبل المباراة يحتل منتخب كرواتيا المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الأولي برصيد نقطة حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأولي علي يد منتخب إنجلترا بهدف دون رد، بينما تعادل إيجابيًا أمام منتخب التشيك بهدف لكل فريق.

بينما يحتل منتخب إسكتلندا المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة أيضًا حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأولي علي يد منتخب التشيك، وتعادل سلبيًا أمام منتخب إنجلترا بدون أهداف في المباراة الأخيرة.

توقيت متابعة مباراة كرواتيا ضد إسكتلندا Croatia vs Scotland

تنطلق مباراة كرواتيا ضد إسكتلندا Croatia vs Scotland في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ضد إسكتلندا Croatia vs Scotland علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة كرواتيا ضد إسكتلندا Croatia vs Scotland عبر قناة بي إن سبورت ماكس 2 BEIN SPORT MAX 2 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!