موعد مباراة ليفربول ضد هيرتا بيرلين Liverpool vs Hertha berlin الودية اليوم والقنوات الناقلة

يستعد ليفربول الإنجليزي لخوض ثاني مبارياته الودية أمام هيرتا بيرلين الألماني ضمن استعدادات الفريق الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح للموسم الجديد 2021-2022، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة ليفربول ضد هيرتا بيرلين والقنوات الناقلة لأحداث المباراة التي تُقام اليوم.

موعد مباراة ليفربول ضد هيرتا بيرلين

يأتي موعد مباراة ليفربول ضد هيرتا بيرلين اليوم الخميس الموافق 29 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويلعب ليفربول ثاني مبارياته الودية الكاملة بعد مباراة ماينز الألماني والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد هيرتا بيرلين

تواصل قناة أون تايم سبورت، والتي تُعد من القنوات الرائدة في مجال الرياضة في الوطن العربي والشرق الأوسط، تصدرها للمشهد في الساحة العربية، وذلك بعد أن نقلت مجموعة من المباريات الرسمية الأوروبية بداية من مباراة جالاتا سراي اتركي ضد أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا، أو المباريات الودية التي نتقلتها خلال الشهر الجاري، ولعل أبرزها هي مباراة بايرن ميونخ الودية ومباراة ليفربول ضد ماينز الودية.

ومن المقرر ان تنقل قناة أون تايم سبورت على الهواء مباشرةً مباراة ليفربول الإنجليزي ضد هيرتا بيرلين الألماني، والتي تُقام على ملعب “تيفولي الجديد” في مدينة انسبروك بالنمسا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!