القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام Man United vs West Ham في كأس الرابطة الإنجليزية

يستعد مانشستر يونايتد لاستقبال وست هام يونايتد على ملعب “اولد ترافورد” لحساب مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، في المباراة التي تجمع الفريقين بعد أيام قليلة من مباراتهم في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بانتصار صعب لـ مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات كأس الرابطة الإنجليزية خلال الموسم الجديد 2021-2022، وتنقل قناة “beIN Sports 2 HD Premium” مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الدور الثالث من كأس الرابطة، بتعليق صوتي للمعلق الرياضي محمد بركات.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة “beIN Sports 2 HD Premium” الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد من خلال الترددد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على وست هام يونايتد في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقان يوم الأحد الماضي لحساب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تأخر يونايتد بهدف ليعود ويقلطب الطاولة على وست هام وينتصر بهدفين لهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!