القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال Man United vs Villarreal في دوري أبطال أوروبا

يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي تُقام على ملعب “لا سيراميكا” لحساب مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال التي تنطلق مساء اليوم في خامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويخوض مانشستر يونايتد أولى مبارياته بعد رحيل أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق الأول بعد الخسارة القاسية خارج ملعبه على يد واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع فياريال الإسباني، فيما يأتي أتالانتا الإيطالي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط ،ويتزيل يونج بويز السويسري الترتيب برصيد 3 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!