القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد نورويتش سيتي Tottenham vs Norwich city اليوم في الدوري الإنجليزي

يلتقي توتنهام هوتسبير اليوم الأحد أمام نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي، في المواجهة التمنتظرة التي تُقام على ملعب “توتنهام ستاديوم” بالعاصمة الإنجليزية لندن، لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من المسابقة الإنجليزية، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد نورويتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد نورويتش سيتي

يبحث عشاق كرة القدم الإنجليزية ونادي توتنهام هوتسبير عن القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد نورويتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي، حيث يتنقل قناة “[ي إن سبورت بريميوم 2” مباراة توتنهام ضد نورويتش سيتي في الجولة الخامسة عشر من المسابقة المحلية.

ويتولى المعلق حسن العيدروس مهمة التعليق عىل أحداث مباراة توتنهام ضد نورويتش سيتي اليوم، والتي تُقام في تمام الساعة الرابعة عصرً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبو ظبي.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل توتنهام هوتسبير المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، بعد أن نجح السبيرز في تحقيق الفوز في 7 مباريات، مقابل التعادل في مباراة وحيدة والخسارة في 5 مباريات.

وعلى الجانب الآخر يتواجد نادي نورويتش سيتي في المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط، بعدما حقق الفوز في  مباراتين، مقابل التعادل في 4 مباريات والهزيمة في 8 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!