موعد إجراء الإنتخابات الرئاسية في برشلونة

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مساء اليوم الأثنين عن موعد إجراء الانتحابات الرئاسية من أجل تعيين رئيس نادي للفريق الكتالوني، حتي الآن الفريق يقوده لجنة مؤقتة.

موعد إجراء الإنتخابات الرئاسية في برشلونة

وقال النادي في بيان رسمي عبر الموقع الرسمي له علي الإنترنت:”من المتوقع أن نقود بانعقاد اجتماع للجنة الإدارية الخاصة بفريق برشلونة يوم الأثنين الموافق 14 ديسمبر القادم وذلك للموافقة علي بدء إجراء إنتخابات رئاسية للفريق”.

وأتم:”سوف ننشر الإصدار الرسمي 16 ديسمبر القادم وسوف تكون الفترة ما بين 23 ديسمبر و11 يناير المقبل هي خاصة بجمع التصويت للفئة المؤيدين، وسوف تكون الفترة ما بين 15 و22 يناير هي خاصة بالحملات الانتخابية”.

وأردف البيان :”وتم تحديد الأماكن التي سوف تكون فيها الانتخابات وهي برشلونة في كلاً من كامب نو، تاراجونا، لييدا، تورتوسا، أندورا، جيرونا، أما علي الصعيد خارج كتالونية فقد تم تحديد مدريد وإشبيلية وفالنسيا ومايوركا”.

وأختتم البيان :”تود إدارة الفريق الأول لفريق برشلونة أن تشكر اللاعبين وكل القائمين في النادي لتفهمهم الأزمة الأخيرة التي تعرض لها النادي، بالإضافة إلى مساعدهم إلى الفريق في ظل أزمة كورونا كوفيد 19″.

نتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

جدير بالذكر أن برشلونة قد حقق الفوز يوم أمس علي فريق أوساسونا بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الكامب نو، وصعد إلى النقطة 14 في سلم ترتيب الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!